جون سينا وستايلز يقضيان على اوينز وروسيف في مباراة ملتهبة

جون سينا وستايلز يقضيان على اوينز وروسيف في مباراة ملتهبة

لم يخلعرض سماك داونالذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من المفاجآت والاثارة، وهو افتتح بتواجد البطل الجديد للولايات المتحدة آي جاي ستايلز على الحلبة، حيث اعلن اتباعه السياسة التي ارساها جون سينا حين كان يحمل اللقب الاميركي، بدعوة مفتوحة لكل مصارع ان يتحداه على اللقب.

ولكن المفاجأة كانت بتقدم سينا نفسه للمنافسة. فوصل المصارع الشهير معلناً قبوله التحدي فيما تحضر المشاهدون لاستعادة ذكريات المواجهات القوية التي دارت بين ستايلز وسينا في مرحلة سابقة. ولكن، قبل ان تبدأ المباراة، افسد كيفن اوينز الامور وطالب بمباراة ثأرية مع ستايلز لاستعادة اللقب، ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ سرعان ما ظهر الكسندر روسيف. ولم ينتظر المصارع البلغاري- الروسي طويلاً حتى باغت سينا باعتداء مفاجىء (علماً ان الاثنين سيتواجهان ضمن فعاليات باتل غراوند)، وبعدها قام اوينز بتوجيه ضربة مفاجئة لستايلز وعمد روسيف الى تنفيذ حركة الاستسلام الشهيرة على سينا.

وبعد هذا الاعتداء المباغت وغير المتوقع، اتخذ سينا وستايلز قراراً صادماً حيث تحالفا للمرة الاولى لمواجهة اوينز وروسيف في مباراة رباعية. ولم يخيّب المصارعون الاربعة الآمال، واتت المباراة قوية ومثيرة وعلى قدر التوقعات، وشهدت كل ما يمكن ان يقدمه المصارعون على الحلبة. وبعد اخذ ورد ووقت غير قصير، تمكن ستايلز من تسديد ضربتين موجعتين لروسيف واوينز الذي وجد سينا في استقباله بحركته الشهيرة التي كانت كافية لتحقيق الفوز المعنوي المهم. وبعد المباراة، وبمبادرة طيبة منه، عمد سينا الى رفع يد ستايلز وسط تصفيق الحضور.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل العالم جيندر مهال على تاي ديلينغر، وكزافيير وودز على جاي اوسو، وناتاليا وتامينا على شارلوت فلير وبيكي لينش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *