بطولات لبنان في المبارزة الألقاب لشويري،الخوري،ابو جودة، ابو عراج،دكاش والمون لاسال “أ”

بطولات لبنان في المبارزة  الألقاب لشويري،الخوري،ابو جودة،  ابو عراج،دكاش والمون لاسال "أ"

نظمّ الاتحاد اللبناني للمبارزة عدداً من بطولات لبنان في المبارزة للفئات العمرية في نادي المون لاسال الرياضي – عين سعاده بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد جورج زيدان ورئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط زياد الشويري واعضاء الاتحاد اللبناني وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات. وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة سيف المبارزة للإناث للناشئات، اي 20 سنة وما دون، حلّت ماري جو ابو جوده من نادي المون لا سال في المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على جنى عمّار من نادي التعاضد، فيما حلّت كل لاعبتي المون لا سال ناي سلامة ويارا بتديني في المرتبة الثالثة .

اما في الفئة نفسها للذكور، فقد احرز انطوني الشويري اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله في نادي المون لا سال مارك الراعي، فيما حلّ كل من امير شمس الدين من نادي التعاضد وانطوان العنيسي من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة .

وفي فئة سلاح الشيش– 15 سنة اناث وما دون، حلّت تيا ابو عراج من نادي المون لا سال في المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي نفسه تاتيانا فرنيني، فيما حلّت كل من ياسمين كلاكش من نادي التعاضد و سيرينا يمين من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة. كذلك الامر، احرزت تيا ابو عراج لقب سيف المبارزة 11 سنة وما دون اناث بعد تغلبها في المباراة النهائية على كلوي ديب زميلتها في نادي المون لا سال فيما حلّت لوما ابي صعب فغالي ايضاً من المون لا سال في المرتبة الثالثة.

أما في فئة الذكور لسيف المبارزة– 11 سنة ذكور وما دون، فقد احرز هادي دكاش اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على الياس جلبوط، فيما حلّ كل من جو شمعة و انطوني جو الخوري في المرتبة الثالثة وتجدر الاشارة الى ان جميعهم من نادي المون لا سال الرياضي.

وفي فئة سيف المبارزة للقدامى 40 سنة ذكور وما فوق، حل شفيق الخوري في المرتبة الاولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله في نادي الجيش اللبناني بهيج شرانق فيما حلَ لاعبا المون لا سال خليل بو خليل وتوفيق شاهين في المرتبة الثالثة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *