بعثة منتخب لبنان في كرة السلة الى البحرين لخوض مباراتي النافذة الثالثة

­

غادرت بعثة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة الى العاصمة البحرينية المنامة لخوض مباراتي "النافذة الثالثة" والأخيرة لتصفيات كأس الأمم الآسيوية التي ستستضيف نهائياتها العاصمة الأندونيسية جاكرتا بين 16 و28 آب المقبل.

وفي ما يلي أسماء اعضاء البعثة:غازي بستاني(رئيساً)،جو مجاعص(مدرباً)،جاد الحاج(مساعداً للمدرب)،جورج عساف(مدرباً للياقة البدنية)،الدكتور خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)،الدكتور جاد منصور(طبيباً)،ايلي نصرالله(لوجستياً)،جيرار حديديان وعلي منصور وحبيب عبدالله وعلي مزهر وسيرجيو درويش وعزيز عبد المسيح وكريم زينون وجوزيف الشرتوني (لاعبين).أما اللاعب كريم عز الدين فسيلتحق بالبعثة في البحرين نظراً لوجوده هنالك.

وسيخوض لبنان مباراته الرسمية ضد البحرين عند الساعة السادسة من مساء السبت 20 شباط الجاري بتوقيت بيروت على ان يخوض مباراته الأخيرة في التصفيات ضد الهند عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الاثنين المقبل الواقع فيه 22 شباط الجاري بتوقيت بيروت ايضاً .

يشار الى ان لبنان ضمن تأهله الى النهائيات بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن ومن دون اي خسارة ويملك "في جعبته" 8 نقاط اي العلامة الكاملة يليه البحرين(7 نقاط )فالهند(5 نقاط) فالعراق في المركز الأخير(4 نقاط).