عالم الرياضة

ناصر العطية : الفوز برالي قطر افضل بداية للدفاع عن لقب بطل الشرق الاوسط

أعرب السائق القطري ​ناصر صالح العطية​ عن سعادته باحراز لقب ​رالي قطر الدولي​ أولى جولات ​الشرق الأوسط للراليات​ للموسم 2021، معتبرا أنه أفضل بداية للدفاع عن لقبه في البطولة الإقليمية التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 16 لقبا.

واشار العطية الى انه قام بعمل رائع في اليوم الثالث والأخير من رالي قطر، وكان اليوم الثاني من المنافسات عبارة عن صراع جميل بيني وبين البريطاني كريس ميك، معتبرا أن منافسات اليوم الأخير كانت سهلة بالنسبة له بعد انسحاب ميك مع نهاية المرحلة الخامسة، لكنه شدد على أنه من الجيد المنافسة على مستوى عال في رالي قطر.

وتوج العطية بلقب رالي قطر الدولي بصحبة ملاحه بوميل على متن سيارة /فولكس فاجن بولو GTI/ بعدما تصدر الترتيب العام بزمن إجمالي قدره 1.50.48.5 ساعة بفارق 1.48.4 دقيقة عن أقرب منافسيه مواطنه عبدالعزيز الكواري بصحبة ملاحه الإيرلندي جيمس فولتون على متن سيارة /سكودا فابيا ايفو/ الذي حل ثانيا .

واحتل السائق القطري الآخر ​خالد السويدي​ بصحبة ملاحه البرتغالي هوغو ماغاليش على متن سيارة /سكودا فابيا/ المركز الثالث بفارق 6.28.4 دقيقة عن العطية المتصدر.

فيما أكمل السائقان القطري ​ناصر خليفة العطية​ بصحبة ملاحه اللبناني ​جورج نادر​ على متن سيارة /فورد فييستا/، والكويتي مشاري الظفيري بصحبة ملاحه القطري ناصر سعدون الكواري على متن سيارة /ميتسوبيشي لانسر إيفو10/ قائمة المراكز الخمسة الأولى .

وأحتل اللبناني ​أحمد خالد​ بصحبة ملاحه الأردني موسى جيهريان على متن سيارة /ميتسوبيشي لانسر إيفو10/، المركز العاشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *