سباحة: 3 أرقام لبنانية جديدة لـنادي النجاح في فيينا

سباحة: 3 أرقام لبنانية جديدة لـنادي النجاح في فيينا

النجاحات “المتنقّلة” لنادي النجاح حطّت هذه المرة في العاصمة النمسوية فيينا، حيث شاركت اثنتان من سبّاحاته الواعدات في دورتها الدولية السنوية، وتألقتا تحت أنظار ابطال وبطلات من مختلف الدول الأوروبية العريقة في السباحة.

وكما في كل مشاركة خارجية، عادت البعثة اللبنانية “مدججة” بثلاثة أرقام قياسية لبنانية، اضافة الى 3 ميداليات (فضية وبرونزيتان)، وتابعت بالتالي “هوايتها” في تحطيم الارقام القياسية اللبنانية الصامدة منذ اكثر من عقدين من الزمن.

وتألفت بعثة النجاح من السبّاحتين لانا حجازي وليتيسيا همدون، ورافقهما المدرب الدولي وعضو اللجنة الادارية لنادي النجاح محمد صقر، صاحب مدرسة “برو سويم” التي تعمل على تخريج الابطال والبطلات على اعلى المستويات.

تجدر الاشارة الى ان بعثة نادي النجاح كانت الوحيدة من خارج القارة الاوروبية، فتألّقت البطلتان حجازي وهمدون من بين مئات السباحات والسباحين الذين مثلوا 96 نادياً من 17 دولة اوروبية هي: النمسا، تشيكيا، سويسرا، ايطاليا، سلوفاكيا، بولونيا، سلوفينيا، المجر، رومانيا، المانيا، البوسنة والهرسك ، ليشتنشتاين، صربيا، هولندا، الدانمارك، كرواتيا، اوكرانيا، اضافة الى لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *