أحدث إصدار من مكنسة LG CORDZEROThinQ مع محطة الشحن الجديدة يوفران تجربة تنظيف خالية من المتاعب

Auto Draft

 أطلقت شركة "إل جي الكترونيكس" أحدث مكانسها الكهربائية ذاتية التفريغ LG CordZeroThinQ A9 Kompressor+، وذلك خلال معرض CES® 2021. يوفر الطراز الجديد الذي تمت ترقيته نتائج تنظيف رائعة لكافة أنواع الأرضيات ويتميز بحامل محطة شحن جديد ينظف تلقائياً القمامة ويعيد شحن المكنسة الكهربائية بعد الاستخدام، مما يزيد من راحة المستخدم ويقلل من نسبة التعرض للغبار.

 

مع نظام إزالة الغبار الأوتوماتيكي بالكامل، تجعل محطة الشحن عملية تفريغ القمامة أمراً سهلاً وأكثر نظافة. عندما يتم وضع CordZeroThinQ A9 Kompressor+  في حامل الشحن، يتم شفط المحتويات وتجميعها في كيس الغبار المرفق. وعند الإنتهاء من عملية التفريغ، تستمر المكنسة الكهربائية في إعادة الشحن مجرد وضعها في محطة الشحن.

 

توفر محطة الشحن كفاءة استثنائية في استخدام المساحة، وهي مصممة لاستيعاب ستة ملحقات إضافية للمكنسة الكهربائية داخل حامل وظيفي. أي أن الملحقات تتضمن أداة دمج 2 في 1، وأداة شق، وفوهة للحيوانات الأليفة داخل الحامل متعدد الوظائف للحصول على مظهر أنيق ومرتب. يمكن ضبط الإعدادات في محطة الشحن بسهولة عبر شاشة اللمس الكاملة. كما تتضمن محطة الشحن أيضاً مفتاحاً لبدء وضع تنظيف القمامة يدوياً.

 

بفضل فتحاتها القابلة للتبديل، يمكن تحويلLG CordZeroThinQ A9 Kompressor+  بسهولة من مكنسة كهربائية إلى ممسحة والعودة للمكنسة مرة أخرى في ثوانٍ معدودة عن طريق تغيير الملحقات. تعمل فوهة Power Carpet على إزالة الغبار من السجاد باستخدام شفط قوي بينما يوفر ملحق Power Mop أرضيات صلبة خالية من البقع. تعمل أدوات التحكم بلمسة واحدة وحزمتي بطارية سريعة التغيير وفلاتر قابلة للغسل على رفع مستوى سهولة الاستخدام والنظافة والفعالية لمنظف "إل جي" ثنائي الوظيفة. ويمكن لمالكي سلسلة CordZeroThinQ A9 القديمة الاستمتاع بنفس الراحة التي تقدمها تقنية اثنين في واحد، إذ ستُباع مجموعة ترقية Power Mop بشكلٍ منفصل.

 

وفي السياق، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" للأجهزة المنزلية وحلول الهواء ليو جاي تشول: "إن جهاز The CordZeroThinQ A9 Kompressor+ ومحطة الشحن الرائدة يرتقيان بالنظافة والراحة إلى آفاق جديدة"، مضيفاً: "يعتبر حل التنظيف المذهل هذا جزءً من مهمة LG المستمرة لحماية المستهلكين وعائلاتهم من خلال جعل المنزل أكثر نظافة".


 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *