زوق مصبح يحتفظ بالصدارة ويوسّع فارق الأهداف

زوق مصبح يحتفظ بالصدارة ويوسّع فارق الأهداف

سحق زوق مصبح أكاديمية الفتاة 12 – 0 (الشوط الاول 4 – 0) في المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون ضمن الاسبوع السابع لدور الستة في دوري السيدات بكرة القدم.

افتتحت الاردنية ميساء جبارة التسجيل للزوق في الدقيقة 7 فيما عززت الكندية جوان بومييه النتيجة (26) واضافت جبارة الهدف الثالث (44) وتلتها نانسي تشايليان (46).

وفي الشوط الثاني، سجلت ديما فروخ الهدف الخامس (49 من ركلة جزاء)، وميساء جبارة (54 و76)، ودانا صفا (59) وناتالي مطر (61) وجوان بومييه (65)، وريان رشيد (78 و90).

ويتصدر زوق مصبح الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق الاهداف عن ستارز اكاديمي الثاني، فيما يأتي اكاديمية الفتاة في المركز الاخير بنقطتين.

قاد المباراة الحكم وسيم الدنف وعاونه حكما التماس وجدي خداج ورباح عبدالخالق وراقبها وجدي شيا.

وعلى الملعب عينه، فاز ستارز اكاديمي على السلام زغرتا 4 – 0 (الشوط الاول 1 – 1).

سجلت اهداف ستارز رنا مقداد (37) وريم عبيد (49 و65) واية الجردي (69)، وللسلام زغرتا الارجنتينية ماريا لوبيز (45+1 من ركلة جزاء). ويحتل السلام زغرتا المركز الثالث بـ 12 نقطة.

قاد المباراة الحكم وسيم الدنف وعاونه حكما التماس وجدي خداج ورباح عبدالخالق وراقبها وجدي شيا.

وفاز الأخاء الأهلي عاليه على بيريتوس 3 – 0 (الشوط الاول 1 – 0) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة.

ولعب بيريتوس بالفريق الثاني بسبب سفر لاعبات الفريق الأول مع المدرب سعد جرادي الى السويد للمشاركة بـ ” Gothia World Cup” التي تستضيفها مدينة غوتينبيرغ بمشاركة أكثر من 1100 ناد وأكاديمية من 80 دولة على 110 ملعب ضمن 4500 مباراة.

سجلت الاهداف سيلين حداد (17) ولمى القمند في الدقيقتين 80 و85.

وتقدم الاخاء الاهلي في الترتيب الى المركز الرابع برصيد 5 نقاط فيما تراجع بيريتوس الى المركز الخامس بنقطتين.

قادت المباراة الحكم الدولي السابق هدى العوضي وعاونها حكما التماس عمر سلطاني وبيريسيا نصر وراقبها جان بيار بشارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *