The Malt Gallery و بيت البركة: يداً بيد من أجل مجتمع أقوى

مسودة تلقائية

بمناسبة قدوم موسم الأعياد وبهدف مساندة مجتمعنا، قرّرت The Malt Gallery تقديم الدعم لجمعية “بيت البركة” في جهودهم النبيلة.

أقيم إجتماع بين الطرفين، في بوتيك The Malt Gallery في الأشرفية، للإعلان رسمياً عن الشراكة التي تتضمّن التبرّع بجزء من المبيعات في فترة ما بين 27 تشرين الثاني 2020 و 6 كانون الثاني 2021 لمصلحة جمعيّة “بيت البركة”.

و تعليقًا على هذه المناسبة ، قال أنطوني مسعود ، مؤسّس بوتيك The Malt Gallery: “دائماً ما يكون شهر كانون الأوّل شهرًا مميّزًا بالنسبة لنا؛ إنّها بداية موسم الأعياد، وهذه الفترة تعدّ الأهمّ في كلّ عام حيث تصل أعمالنا الى ذروتها، وكذلك نحتفل بالذكرى السنويّة لإفتتاح البوتيك. إنّ الشراكة مع جمعيّة “بيت البركة” خلال هذه الفترة بالذات، هي الطريقة المثلى لنا للمساهمة ودعم مثل هذه الجمعية المشرّفة وكذلك لمساندة المجتمع.”

كما وأضافت مايا إبراهيم شاه، الرئيس التنفيذي ومؤسّسة جمعيّة “بيت البركة”: “فقط من خلال شراكات كهذه، يمكننا الحفاظ على نشاطاتنا تجاه المجتمع. يمكن لتضامن وكرم العديد من قادة القطاع الخاص أن يُحدث فرقاً حقيقيّاً في هذا البلد والمحافظة عليه!”

كل تبرّع مهمّ، يمكنك خلال موسم الأعياد المساهمة في القيام بهذا الفرق بمجرد اختيار الشراء من The Malt Gallery.

لقد قامت جمعيّة “بيت البركة” منذ نشأتها بعمل رائع حقًا، حيث قامت بدعم ومساعدة 220,000 شخص حتى الآن! دعونا نعمل يداً بيد لمواصلة دعم مجتمعنا الحبيب.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *