“وايت ألتراس” يكرّم رئيسة نادي الراسينغ

مسودة تلقائية

كرّم “وايت ألتراس” (White Ultras) رئيسة نادي الراسينغ السيدة بولا فرعون رزق خلال حفل أقيم في مطعم صقر – ضبيّه، حضره الى جانب رزق كلّ من أمين سرّ النادي جبران قطيني والأعضاء جورج أبو مراد، سعيد جريديني، إيلي حداد، بشير عبد الجليل، كارين تامر ومستشار رئيسة النادي والهيئة الإدارية جورج مراد، السيّد فوزي رزق، الى جانب لاعبي الفريق وحشد من مشجّعي وأصدقاء الراسينغ.  

 

 بداية النشيد الوطني، فكلمة ترحيبية من عريف الحفل الإعلامي شربل كريّم، ثمّ تحدثت رزق التي حيّت نادي الراسينغ وعائلته وجمهوره ومحبّيه، وقالت: “كلنا أبيض وأرزق في هذه الأمسية الطيّبة، نحمل تاريخ النادي العريق من الأشرفية والجمّيزة الى بيروت وكلّ لبنان، هذا النادي الذي تأسّس على المبادىء والأخلاق والكرامة والروح الرياضية التي علمتنا ان نحترم كلّ الأندية التي تجمعنا بها”.

 

 أضافت: “هذه السنة ينقصُ العيد الفرح والبهجة اللذان إفتقدناهما من جرّاء ما تعرّضت له منطقتنا التي أصيبت بالصميم جرّاء إنفجار مرفأ بيروت، ومع ذلك فإنّ العيد دائماً يحمل الأمل مع كلّ سنة، فيتجدّد فينا الإيمان والقيم المسيحية بغدٍ أفضل، لأنّ شعبنا لا ولن ينكسر مهما كانت الصعوبات، ولأنّ أمله يبقى كبيراً بهذا الوطن الذي خطى على أرضه السيد المسيح، فلبنان هو وطن الرسالة والمحبّة والتسامح”.

 

وتابعت رزق: “نادي الراسينغ له تاريخٌ مجيدٌ ونحن مسؤولون عنه، وأنا بدوري حاملة هذا المشعل مع الإدارة الجديدة وواجبنا ان نحافظ عليه، ونسلّم الأمانة في المستقبل لأولادنا وأحبائنا من بعدنا”. 

 

وواصلت: “الأسئلة التي تُطرح اليوم جوابُها ليس بالكلام بل بالعمل والتضامن وبتجاوز خلافات الماضي التي أصبحت وراءنا، وهناك قلة سعتْ لإحداث إنشقاق في “القلعة البيضاء”، لكنّ هذا الأمر لم ولن يمرّ بسبب تصميمنا وإرادتنا على البقاء موحّدين ومتّحدين ونعمل يداً واحدة لمصلحة هذا النادي العريق، وأعدكم بإسمي وبإسم اللجنة الادارية أن نعمل ليلاً ونهاراً لمصلحة نادينا ومنطقتنا وبلدنا، ونتصدّى لكلّ الخلافات التي تسيء وتضرّ به”. 

 

 وختمت: “أستغلّ المناسبة الليلة لأشكر كلّ من مدّ ويمدّ يد العون للراسينغ من اللجنة الادارية والفنية، الى اللاعبين وكلّ الداعمين والمخلصين، كما لا بدّ ان أوجّه شكراً خاصاً الى الأب الروحي لنادي الراسينغ الأب الياس فرح، والى والدي ميشال فرعون الذي لم يقصّر يوماً تجاه النادي”.

 

 الحفل الذي تحدّث فيه أيضاً رئيس “وايت ألتراس” صموئيل حنا، وقائد الفريق سيرج سعيد بإسم اللاعبين، تخلله تقديم درع تذكاريّ لرزق من قبل المنظّمين عربون شكر وتقدير. كما عُرض خلاله شريط فيديو تضمّن نبذة عن رؤساء الراسينغ السابقين، وآخر عن مباريات الفريق في الموسم الحالي، بالإضافة الى نشاطات “وايت ألتراس” الإجتماعية والرياضية.

 

 وفي الختام، قطعت رزق يُحيط بها أعضاء اللجنة الادارية والمنظمون قالب حلوى إحتفالاً بالمناسبة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *