التايكواندو: البطولة العربية الإفتراضية في البومسيه لذوي الاحتياجات الخاصة في الامارات

التايكواندو: البطولة العربية الإفتراضية في البومسيه لذوي الاحتياجات الخاصة في الامارات

تلقى رئيس الإتحاد اللبناني للتايكوندو الدكتور حبيب ظريفة كتاباً من نظيره الإماراتي أحمد حمدان الزيودي أبلغه بتعيين المحاضر والحكم الدولي اللبناني نائب رئيس حكام آسيا الماستر دانيال خوراسانجيان رئيساً للحكام في البطولة العربية الإفتراضية المفتوحة الأولى في البومسيه لذوي الاحتياجات الخاصة – التايكوندو التي جرت في امارة دبي (الامارات العربية المتحدة) . شارك في البطولة أكثر من 50 لاعب ولاعبة من فئة “P20” من ست دول عربية وهي : الإمارات العربية المتحدة ، مصر، البحرين، تونس، المغرب، والمملكة العربية السعودية. أما في التحكيم فقد شارك في البطولة نخبةٌ من الحكّام الدوليين العرب وهم:

– علي نور (رئيس حكّام أفريقيا)–مصر،

– محمد بن جمال (رئيس لجنة البومسيه الخليجية) – البحرين،

– إيلي شِرو (رئيس لجنة حكام البومسيه) – لبنان،

– عبد المنعم جرود (رئيس حكام البومسيه) – ليبيا،

– عائشة ياسين (عضو لجنة البارا)– مصر،

– هنري حاج (عضو لجنة تدريب المنتخبات، ومقرر لجنة البومسيه) – لبنان،

– عبد المنعم جرود (رئيس حكام البومسيه) – ليبيا،

– أنور جلاصي – تونس،

– مجاشع أبوبكر – المملكة العربية السعودية،

– أحمد الهلالي – المغرب.

وقد أُقيمت دورات تحكيم عدة من شرح قوانين ال”بارا” وتمارين للحكام بقيادة الماستر خوراسانجيان لمدة إسبوع قبل انطلاق البطولة، وقد تميّز الحكمان الدوليان اللبنانيان الماستر إيلي شِرّو (مدير الحلبة الافتراضية)، والماستر هنري الحاج (مساعد رئيس الحكام في الأمور التقنية).

ختاماً، توجه مدير البطولة محمد إسحاق رئيس اللجنة الفنية في الإتحاد العربي للتايكواندو بالشكر لجميع الحكام الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل الأول من نوعه على المستوى العربي والدولي بكل احترافية، كما عبّر عن شكر وإمتنان جميع المدربين على أداء الحكّام المتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *