ريبيكا عقل سفيرة WE ARE THE HOPE الى العالمية

ريبيكا عقل سفيرة WE ARE THE HOPE الى العالمية

اختيرت نجمة كرة السلة اللبنانية ريبيكا عقل سفيرة “We Are The Hope” الى العالمية، حيث ستقوم بدعم مسيرة اللاعبة في مشوارها الاحترافي، وذلك بمبادرة من الناشط الرياضي ميشال بو عبدو.

وستقدم We Are The Hope الدعم لعقل كي تستمر في خطواتها المتميزة، والتي جعلتها تدخل تاريخ اللعبة من بابه العريض، بفضل إنتقالها الى الدوري اليوناني أحد افضل الدوريات الأوروبية.
وسيشمل التعاون بين بو عبدو وعقل تنظيم معسكرات ودورات تدريبية للنشء الجديد بهدف المساهمة في بناء أجيال رياضية قوية ومستقبل واعد لكرة السلة النسائية ضمن مشروع We Are The Hope الذي بدأ بدعم مسيرة العديد من الابطال والبطلات في الألعاب كافة لتحقيق إنجازات للبنان.

وكان بو عبدو قد رعى مؤخرا البطل اللبناني العالمي في الجودو الياس ناصيف في مسيرته نحو أولمبياد طوكيو 2021.

وتعتبر عقل من أفضل اللاعبات في تاريخ كرة السلة اللبنانية، وأحرزت ألقابا عدة على مستوى المنتخب الوطني والأندية على السواء، ومن أبرز انجازاتها: فوزها ببطولة كأس العرب لكرة السلة للنساء مع نادي الرياضي بيروت، كما فازت مع منتخب لبنان بالبطولة العربية، وفي آب العام الماضي فازت مع المنتخب بلقب بطولة دول غرب آسيا ونالت جائزتي افضل لاعبة وأفضل موزعة في البطولة. وهي من مواليد العام 1993، وبدأت احتراف اللعبة في العام 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *