مقررات اتحاد العاب القوى: بطولة لبنان العامة الإفراديّة للرجال والسيدات في النصف الثاني من آب المقبل

مقررات اتحاد العاب القوى: بطولة لبنان العامة الإفراديّة للرجال والسيدات في النصف الثاني من آب المقبل

تقدّم الإتحاد اللبناني لألعاب القوى من أسرة العاب القوى اللبنانية بأطيّب التحيّات متمنيّا˝ دوام الصحة والسلامة للجميع. وجاء في بيان صادر عن اللجنة الادارية للاتحاد ومذيّل بتوقيع رئيس الاتحاد رولان سعادة والأمينة العامة بالوكالة كاتيا راشد ” أنّ هذه السنة إستثنائية من كافة النواحي ، وبالرغم من ذلك كان قد بدأ الإتحاد في مطلع السنة الجارية بتنفيذ روزنامته السنويّة بأوّل نشاط وهو بطولة وكأس الإتحاد لإختراق الضاحية (للرجال، السيدات والقدامى) في شباط الفائت في حرج بيروت. ولكن بسبب تفشّي وباء كورونا، وبسبب قرار الحكومة اللبنانية التعبئة العامة، تمّ إلغاء بقيّة الأنشطة خلال الأشهر الثلاثة (آذار- نيسان – أيّار). كما تمّ إلغاء جميع المشاركات الخارجية.

ولبحث شؤون اللعبة ،عقدت اللجنة الادارية لللإتحاد جلستين عن بعد بتاريخ 30 أيار الفائت و6 حزيران الجاري . وقرّرت متابعة النشاطات لعام 2020 وإقامة بطولة لبنان العامة لألعاب القوى للرجال والسيدات للعام 2020، وذلك بعد تخفيف قيود التعبئة العامة والسماح من الجهات المختصّة (وزارة الشباب والرياضة، وزارة الصحة ووزارة الداخلية) بإقامة البطولات الرياضية، آخذين بعين الإعتبار توقّف التمارين في معظم الأندية لأكثر من 3 أشهر والسماح ببدء التمارين الرياضية إبتداء من الإثنين 8 حزيران الجاري ضمن قيود معيّنة على أن تقام بطولة لبنان العامة للرجال والسيدات للعام 2020 في النصف الثاني من شهر آب 2020 ،ويسبقها بعض اللقاءات التحضيريّة (تتضمّن بعض المسابقات للفئات العمريّة بهدف تحطيم أرقام قياسيّة وطنيّة) على أن تقام هذه اللقاءات في أواخر شهر تموز المقبل وفي النصف الأوّل من شهر آب المقبل وسيتمّ تحديد التواريخ في القريب العاجل ويعمّم على الأنديّة الإتحاديّة مع

تحديد مكان البطولة واللقاءات والشروط العامة (والتي تتضمّن الشروط الفنيّة والشروط الوقائية والصحيّة)”.

وتمنّى الاتحاد على جميع الجمعيات والأندية الإتحادية ملء الاستمارة المرسلة اليها وإرسالها إلى الأمانة العامة للإتحاد قبل الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت المقبل الواقع فيه 13 حزيران الجاري وذلك لحسن تنظيم البطولة من كافة النواحي (الفنيّة، الوقائية والصحيّة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *