خطأ ايدرسون كلف السيتي المباراة امام وولفرهامبتون

خطأ ايدرسون كلف السيتي المباراة امام وولفرهامبتون

قلب ​وولفرهامبتون​ تأخره صفر-2 أمام ضيفه ​مانشستر سيتي​ إلى فوز 3-2، في ختام المرحلة التاسعة عشرة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليصعب كثيرا من مهمة الخاسر في الاحتفاظ بلقبه موسما ثالثا تواليا.

وشهدت المباراة خطأ فادح من ​ايدرسون​ حارس مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 10 بخروجه من مرماه متأخرا وبالتوقيت الخطأ مما جعله يصيب المهاجم بدلا من الكرة فيتم طرده من الملعب وكان يجب عليه ان يدرك التوقيت المناسب قبل خروجه من الملعب او البقاء تحت الثلاث خشبات.

في الدقيقة 23 ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي وقبل تنفيذ الركلة باتريسيو حارس مرمى وولفرهامبتون يتقدم خطوة الى الامام ويصدها وهنا لا يحق لحارس المرمى التقدم قبل تسديد الكرة. في الدقيقة 24 اعادة تنفيذ ركلة الجزاء لصالح مانشستر سيتي وباتريسيو يصدها ببراعة وبسرعة بديهة كبيرة بعدما تابع الكرة بنظره ولاحق اتجاهها مستفيدا من خبرته الكبيرة ولياقته البدنية العالية.

في الدقيقة 68 تسديدة صاروخية على مشارف المربع من مهاجم وولفرهامبتون وبرافو حارس مرمى مانشستر سيتي يتعامل معها بكل براعة ويسيطر عليها بيديه بعد ان تقدم خطوة الى الامام لتحجيم المرمى بوجه المهاجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *