رومان راينز وساموا جو يتصارعان لمواجهة ليسنر وامبروز ينقذ رولنز

رومان راينز وساموا جو يتصارعان لمواجهة ليسنر وامبروز ينقذ رولنز

شهد عرض “الرو” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت احداثاً غير متوقعة، ومواجهات ثأرية. الحدث الابرز تمثل بتواجد ابلط ادولي بروك ليسنر ومدير اعماله بول هايمان في الحلبة مع مدير العرض كورت انغل الذي كان يحاول التحدث اليهما حول هوية متحدي ليسنر في فعاليات “سامر سلام” SummerSlam. لكن ليسنر وهايمان لم يكترثا للبقاء وطرح الافكار، وما ان حاولا المغادرة حتى ظهر رومان راينز وطالب بحقه بمواجهة ليسنر، عندها دخل ساموا جو وتعرض لكل من ليسنر وراينز بالكلام القاسي، وكادت الامور ان تتطور الى اشتباك غير ان انغل انقذ الموقف باقتراحه اقامة مباراة بين راينز وجو الاسبوع المقبل، على ان يتأهل الفائز فيها الى مواجهة ليسنر في “سامر سلام”.

وخلال العرض، كان بطل القارات “ذا ميز” يقيم احتفالاً خاصاً بعد احتفاظه باللقب امام دين امبروز، ووزع جوائز تكريمية لزميليه “بو دالاس” و”كورتس اكسل” وزوجته “ماريز”، كما حصل على جائزة لنفسه وتعرض بالكلام المسيء لكل من “ابناء هاردي” واكيرا توزاوا وسيث رولنز. وافسد امبروز الاحتفال، ولكنه لم يستطع مقاومة المصارعين الثلاثة في الوقت نفسه، فتلقى مساعدة من رولنز الذي انقذ الموقف.

وفي وقت لاحق، تعرض رولنز لخسارة جديدة من براي وايات في خلال يومين، وبعد المباراة توجه الثلاثي “ميز” واكسل ودالاس الى الحلبة وتعرضوا له بالضرب، لكن امبروز تدخل مستعيناً بكرسي حديدي واجبر الثلاثي على الفرار.

وشهد العرض ايضاً مواجهة كلامية قوية ببين بيغ كاس وبيغ شو، عمد فيها الاخير الى “نطح” بيغ كاس واوقعه ارضاً، لكن الاخير انسحب دون اي اشتباك. وفي باقي المباريات، فاز فين بالور على الاياس سامسون، ولوك غالوز وكارل اندرسون على “ابناء هاردي”، وغولداست على “آر تروث”، وواكيرا توزاوا وسيدريك الكسندر على نيفيل وناوم دار، ووساشا بانكس وبايلي على اليكسا بليس ونيا جاكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *