جوشوا يكشف عن عدد النزالات التي سيخوضها قبل اعتزاله

كشف ​الملاكم​ ​أنتوني جوشوا​ أنه لديه 15 معركة أخرى تفصله عن الاعتزال. في حين عاد البريطاني إلى قمة عالم الملاكمة بعد انتقامه من الرجل الوحيد الذي هزمه، ​آندي رويز​ جونيور. وعندما سئل عن عدد المعارك التي سيخوضها، أجاب الملاكم البالغ من العمر 30 عامًا: “أربعة عشر، خمسة عشر. قد يأخذني هذا إلى 35، 40 معركة ربما”. وتابع: “إذا خسرت مباراة واحدة، فأنا أعلم أنني سأتمكن من الوقوف مجددا”.

سترومان يرقص في منتصف الحلبة

قام المصارع ​براون سترومان​ بالرقص خلال المواجهة التي فاز بها فريق “اليوم الجديد” وبراون سترومان في الفوز على الثلاثي المؤلف من شينسوكي ناكامورا، سيزارو وسامي زين. حيث ظهر سترومان وهو يقوم بالرقص في منتصف الحلبة بينما كان مصارعي اليوم الجديد يقفان على جانبي الحلبة.

نتائج عرض سماك داون التي اقيمت صباح اليوم

خلال المباريات والمواجهات التي جرت خلال عرض ” ​​​سماك داون​​​” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، هاجم رومان راينز ​كينغ كوربن​ ، فيما نجح فريق “اليوم الجديد” وبراون سترومان في الفوز على الثلاثي المؤلف من ​شينسوكي ناكامورا​، ​سيزارو​ و​سامي زين​. وعلى صعيد اخر فاز دانيال براين على كينغ كوربن، وعلى ذا ميز مما سممح له بمواجهة براي وايات على اللقب الدولي في مباراة الرويال رامبل 2020 وعند السيدات تمكنت كارميلا

ماكنتاير يتغلب على كارا ونتائج عرض الرو كاملة

اقيم عرض ” الرو” فجر اليوم بتوقيت بيروت وفي حصيلة المباريات فقد تمكن راندي اورتن وريكوشيه وامبرتو كاريلو من تحقيق الفوز على فريق The O.C، في حين ان درو ماكنتاير تغلب على ​سين كارا​. وحقق ​سيث رولنز​ الفوز على بطل المملكة المتحدة في المصارعة والتر. وفي مباراة أخرى، فاز رولنز نفسه، الى جانب ​كيفن اوينز​ و” The Street Profits “على “Imperium”. كما تغلب أندراده، الذي لطالما صنف ندا لسين كارا،

ماهال: أريد مباراة مع بروك ليسنر في راسلمانيا

أبقى المصارع ​جيندر ماهال​ الباب مفتوحًا للانضمام إلى عرض NXT، بينما كشف عن حلمه في مواجهة ​بروك ليسنر​ خلال عرض راسلمانيا. وقال ماهال: “هذا هو أفضل ما رأيته في حياتي على الإطلاق منذ أن دخلت في سن الـ 15 عامًا. هناك الكثير من الإثارة المستمرة”. وتابع: “وهذا يوضّح لك الرؤية التي يتمتع بها تريبل أيتش. وأنا في الحقيقة لا أمانع الذهاب إلى NXT. أشعر بذلك بشدة حول هذا الموضوع”. وأضاف: